اعلان

مدينة الرماني بحلة الجديدة ...

اضغط على الصورة للتوضيح 

ستشهد مدينة الرماني افتتاح ورش كبير لم يسبق وأن شهدته المدنية ؛ فالمجلس عمل ومنذ سنة 2014 على تتبع ملف يعتبر من بين أكبر الملفات على مستوى عمالة إقليم الخميسات وربما على مستوى الجهة ؛ فالمجلس الجماعي الذي يعتبر الوحيد عبر التاريخ الذين عمل على اقتناء مجموعة من الأراضي من بينها المساحة التي يقام عليها السوق الاسبوعي ؛ وكذا مساحة التي تم تشييد المركز التجاري عليها ؛ وأخيرا ما مجموعه 8 هكتارات محادية لثانوية عبد الرحمان زكي من أجل تشييد تجزئة سكنية بشراكة مع مؤسسة العمران .
فبتاريخ 27 مارس 2017 وبعد مجهودات يشكر عليها كل من السيد باشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي تمت المصادقة على  عدة مشاريع في مقدمتها التصميم الحضاري للمدينة والذي خصص له غلاف مالي قدره 5.500.000.00 درهم ساهمت بما مجموعه 3.500.000.00 درهم وزارة السكنى والتعمير وسياسة المدينة و مبلغ 2.000.000.00 درهم مساهمة وزارة الداخلية  ومن خلال المبلغ المخصص ستعرف لا محالة مدينة الرماني تغييرا كليا على مستوى البنية التحية من طرقات وإصلاح جميع الازقة .التصميم الحضاري سينطلق  خلال شهرين من تاريخه .
كما ان محطة المعالجة والتي اقتنى  المجلس ما مجموعه 10 هكتارات بنواحي مرشوش لإنشاءها ستعرف هي الأخرى النور في القريب العاجل .
كما خصصت  وكالة الحوض المائي لبن سليمان مبلغا ماليا قدره 1.100.000.00 درهم من أجل حماية المدينة من الفياضات وتشمل الجزء المتبقي من حي الحرشية والجزء الرابط بين  ثانوية عبد الرحمان زكي وقنطرة حي النهضة 02 الرماني .
بالإضافة إلى مشاريع أخرى من شأنها إظهار المدينة في حلة جديدة بمجهودات جبارة من المجلس الجماعي الرماني وباشا المدينة وهذه حقائق لا ينكرها إلا جاحد ....

المصطفى المصدوقي .

Aucun commentaire:

تابعنا على الفيسبوك

انطلاقة TV

© جميع الحقوق محفوظة لموقع الانطلاقة 2016
DESIGNED & POWERED BY:   MARZAK MUSTAPHA